المساعدة والدعم

هل لديك استفسار أو بحاجة إلى مساعدة؟ نحن هنا لمساعدتك! استكشف الأسئلة الشائعة، أو تواصل مع فريق الدعم للحصول على حلول سريعة ومباشرة لمشكلتك

رقم الهاتف

يثق بنا أكثر من +24 شركة رائدة

الأسئلة الشائعة

كل ما تحتاج إلى معرفته عن حلول التي توفرها أعمالي. لم تجد الإجابة التي تبحث عنها؟ يرجى التواصل مع فريقنا.

أعمالي هو حل مالي متكامل مصمم لتلبية احتياجات التجار  المالية بطريقة حديثة وفعّالة. كما تتيح لك المنصة توفير وسائل دفع متنوعة ومبتكرة، إنشاء وإدارة الفواتير بسهولة واحترافية، بالإضافة إلى تسوية الحصص بين جميع الأطراف المختلفة وصولاً إلى توزيعها بدقة وسلاسة. كل هذا يتم عبر منصة موحدة توفر أدوات متكاملة.

تتيح خدمات أعمالي الحلول المتكاملة لقبول عمليات الدفع الآمنة من مختلف القنوات، سواء عبر تطبيقات الهواتف المحمولة أو المواقع الإلكترونية. كما تستهدف هذه الخدمات جميع الفئات بدءًا من المشاريع الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة، مرورًا بالمؤسسات الحكومية، وصولًا إلى الهيئات الكبرى.

نعم ، جميع الفواتير الضريبية والمبسطة و اشعارات الدائن مرتبطة مع هيئة الزكاة والضريبية والجمارك بشكل لحظي ومتوافقة مع  لوائح الفوترة الإلكترونية للمرحلة الثانية.

البطاقات الائتمانية، مدى ، سداد ، أبل باي ، حساب آيبان افتراضي (VIBAN)، والمحافظ الرقمية ، حساب الضامن ، نقاط البيع.

نعم يمكنك التعديل في طرق الدفع من خلال بوابة التاجر.

نعم من خلال استخدام حساب آيبان افتراضي (VIBAN).

من يوم إلى ثلاث أيام عمل.

نعم يمكنك تحويل مستحقات للأطراف المعنية من يوم إلى خمس أيام عمل من تاريخ التحصيل.